ألعاب

كل ما نعرفه عن Call of Duty: Vanguard

بعد شهور من الإشاعات والأخبار والتسريبات على الجزء الجديد من Call of Duty اخيراً صرحت Activision Blizzard رسمياً بلعبة Call of Duty: Vanguard وهى الجزء الرئيسي الجديد لسلسلة الشوترز الأشهر. Call of Duty: Vanguard بترجع بالسلسلة للمرة السابعة لوقت الحرب العالمية الثانية بقصة يطلق عليها ستوديو التطوير Sledgehammer بإنها جديدة وستضيف جزء مميز للسلسلة.

اخر لعبة Call of Duty اشتغل عليها ستوديو Sledgehammer كانت في 2017 بإسم Call of Duty: WW2. واللعبة الجديدة Call of Duty: Vanguard احداثها بتقع بعد نهاية الحرب العالمية وموت هتلر بعد ما سمع جيش الحلفاء عن مشروع للنازيين بإسم Project Phoenix وهينتج عنه خليفة لهتلر وتكملة خطة احتلال العالم من النازيين.

الشرير الرئيسي للعبة Call of Duty: Vanguard هو شخصية غير حقيقية بإسم Heinrich Freisinger وسوف تقوم بمحاربة هذا الشخص في مهمات في دول مختلفة يؤديها 4 مقاتليين محترفيين من 4 دول وهم Arthur Kingsley من بريطانيا العظمى و Polina Petrova من الإتحاد السوفيتي و Wade Jackson من الولايات المتحدة الأمريكية واخيراً Lucas Riggs من استراليا.

لعبة Call of Duty: Vanguard ستصدر في 5 نوفمبر ومعاها سيصدر محتوى جديد للعبة Call of Duty: Warzone وخريطة جديدة وايضا نظام مقاومة غش جديد في 2021

واترككم مع عرض اللعبة الجديد

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع مشابهة

زر الذهاب إلى الأعلى